لماذا تركيا

في قطاع الرعاية الصحية، ونفذت تركيا استثمارات خارج وخطوات كبيرة في السنوات الأخيرة. تم رفع جودة وكفاءة النظام الصحي إلى مستوى أعلى بفضل سلسلة من الإصلاحات التي تقودها وزارة الصحة. تركيا؛ المستشفيات الحديثة والقوى العاملة المدربة والأطباء المتخصصين والبنية التحتية التكنولوجية المتقدمة والموقع الجغرافي والخبرة مع المعايير الأوروبية للخدمة.

تمت الموافقة على العديد من المستشفيات الخاصة في جودة الخدمة في تركيا من قبل وكالات الاعتماد ذات الشهرة العالمية. JCI (المشترك Comissions / اللجنة الدولية المشتركة الدولية) في المرتبة المعتمدة مع 37 مستشفى، و 3 مختبرات، وسيلة نقل واحدة ومركز العيادات الخارجية واحد مع ما مجموعه 42 مؤسسة صحية، بما في ذلك تركيا، والثانية في العالم بشكل عام. تركيا، والموقع الجغرافي والمؤسسات الصحية التي تملكها، وتدريب القوى العاملة والمتعلمة في القطاع هي الينابيع الساخنة وجمال الطبيعة مع خدمة فريدة من نوعها من حيث مركز السياحة الصحية.

يقع كل من الثراء التاريخي والثقافي، فضلا عن تركيا ومستوى التنمية في المجال الصحي، في واحدة من البلد المفضل في العالم. وفي عام 2011، بلغ عدد أكثر من 33 مليون سائح أجنبي في تركيا، وذلك باستخدام التكنولوجيا المتقدمة وتبرز في المرافق الصحية مع تقدم السياحة الصحية مزايا كبيرة في الاسعار مقارنة عينات في جميع أنحاء العالم. في هذه المرحلة، والسياحة الصحية ذات الصلة التي رفعتها الدولة اعتبارا من عام 2017، وتوفير جودة عالية ومعايير الخدمة ومكتب السياحة الصحية في عدد محدود من الوثائق التي تركيا من المرضى الذين يختارون للسياحة الطبية سيلعب دورا هاما في تحقيق مستوى عال من التوقعات والاحتياجات.