تحقق المتابعة

ما هو الفحص ، ومتى وكيف؟
الفحص ، وهو ما يعني الفحص الصحي العام عند القيام به في الوقت المناسب وبالطريقة الصحيحة ، يمكن أن يحمينا من الأمراض القاتلة والمحفوفة بالمخاطر. (يُعرف الفحص أيضًا شعبياً باسم الالتقاط أو السحب.)

ليست هناك حاجة لأية شكاوى صحية أو عدم راحة لإجراء فحص وفحص دوري مرة واحدة في السنة هي قضية مهمة للغاية للكشف عن الأمراض التقدمية وعلاجها دون أن تدرك ذلك. من الممكن إجراء فحص في غضون بضع ساعات فقط ، حتى تتمكن من الحصول على معلومات مفصلة عن حالتك الصحية العامة والتعرف على جميع أمراضك ؛ من خلال تطبيق العلاج في الوقت المناسب ، يمكنك أن تعيش حياة أكثر راحة وأطول. (يُعرف الفحص أيضًا باسم الفحص أو الفحص. الفحص يعني الكشف المبكر.)

ما هو الفحص؟
يتم تنفيذ طلبات الفحص في المختبرات الدولية من قبل فريق طبي محترف متخصص في الفروع الحديثة. عند الفحص ، يعتمد المبدأ على التشخيص والوقاية. والهدف هو الجودة والعمر الطويل. الفحص ليس في الواقع سوى التشخيص المبكر.

يجب أن يكون الفحص شخصيًا
الفحص هو عملية مهمة ، وهي في الواقع قبل وبعد الاختبارات والامتحانات المعقدة والمعقدة. هذه الممارسة موجودة مسبقًا وهذه العملية مهمة جدًا ؛ فحص قياسي ، قالب ضغط ، بدلاً من برنامج يناسب كل شخص ، متخصص في مجال الفحوصات الطبية حول تاريخ حياة الشخص الصحية وخصائصه الجسدية والوراثية ، وإذا كان أي دواء يستخدم للتعلم ، يتم تطبيقه على الشكل الصحيح لتطبيق الفحص ليتم تطبيقه على إنشاء حزمة مخصصة و النتائج الأكثر دقة. قبل وبعد برنامج الفحص ، قلنا أننا ناقشناه في كتابتنا المسبقة ، ثم تم تفسير النتائج من قبل الأطباء المتخصصين (الدمج المنهجي).

الفحص أمر حيوي لجميع أنواع السرطان
هناك اختبارات الشاشة في طلبات الفحص ، ويتم إعدادها حسب العمر والجنس.