المستشفيات والخدمات

كمستشفى سيستم ، يهدف إلى أن يصبح نموذجًا في هذا القطاع مع نهجه القائم على النظام الصحي من خلال إحداث تغيير في دراساته ، والمساهمة في المجال الصحي باستخدام جميع أدوات الاتصال.

مستشفى القصر الطبي
بدأ مستشفى قصر قيصري الطبي في 2004 لتقديم فهم جديد للقطاع الصحي في قيصري لخدمة شعبنا. المبدأ الرئيسي ؛ أكمل المستشفى عامه العاشر دون تقديم تنازلات من هذا الفهم. من خلال وجهنا الجديد ، الخدمة المتجددة والمبنى المتجدد ، يظل اسم المستشفى لدينا بمثابة ICAL MEDICAL PALACE العالمية.

فريق متفوق والبنية التحتية المعاصرة
أهم عامل يجعل فرقنا فريقنا مكرس للرعاية الصحية ولديه التعليم اللازم والخبرة والميزات ليكون الأفضل في المهنة.
ستكون مستشفى Dünyam دائمًا المؤسسة التي ينمو فيها أفضل الأشخاص ويعملون ويختارون ، مع بيئة عمل تعكس تمامًا قيمنا وتمكن الموظفين من استخدام وتطوير إمكاناتهم على أعلى مستوى. إن البنية التحتية الحديثة هي أحد أهم العناصر التي ستمكننا من تحقيق التميز في جميع خدماتنا. لهذا السبب ، نعمل باستمرار على تحسين بنيتنا التحتية بأحدث التقنيات من أجل زيادة كفاءة وجودة وكفاءة خدماتنا من خلال متابعة التطورات في التكنولوجيا.
التطبيقات الرائدة
مراقبة تطور الخدمات الصحية في تركيا الأساليب والممارسات بشكل دائم، ومعايير تم المقبولة دوليا لتحقيق بلدنا للمساهمة بفعالية في تطوير الطب، وتطوير نماذج عمل جديدة في تقديم الرعاية الصحية، ونحن نهدف دائما لتكون رائدة ومثال على الابتكارات التي تحدث فرقا.

تأسست Ortoperio Dental Clinic في يناير 2013. يأتي اسم العيادة من تقويم الأسنان واللثة (تقويم الأسنان). أخصائي تقويم الأسنان (معالج الأسلاك) الدكتور بورا أريفوغلو وطبيب اللثة (أخصائي صحة وجراحة اللثة) جمعت إيرول أوكتي أكثر من 10 سنوات من الخبرة الطبية في هذه العيادة الجديدة.

رؤيتنا: أن نكون علامة تجارية في هذا المجال مع خدمة ذات مستوى عالمي مع معداتها التكنولوجية العالية والموظفين والطاقم الطبي ذوي المؤهلات الودية والمتفوقة.